تم إرسالها إلى صندوق البريد[البريد الإلكتروني محمي]

الكلمة الآن86 188 512 10105

الشركة


الصفحة الرئيسية>عن نقش>الشركة

مقدمة عن الشركة

تأسست شركة JWELL Machinery Co. ، Ltd في عام 1997 ، شنغهاي ، الصين.

مع أكثر من 24 عامًا من الخبرة في مجال بثق البلاستيك ، أصبحت شركة Jwell مميزة بسبب فهمها العميق لبثق البلاستيك والأداء المتميز لمعالجة الماكينة.

لبعض الوقت ، اكتسبنا خبرة في الإنتاج وتعديل الماكينة ، ونتعلم أحدث تقنيات بثق البلاستيك ونضمن إنتاجًا عالي الجودة وفقًا لمعيار شهادة CE أو UL ، وشهادة نظام إدارة الجودة IS09001 و 2008.

بعد كل هذه السنوات من التطوير ، أصبحت Jwell رائدة في صناعة بثق البلاستيك. Jwell هي أيضًا أكبر منتج لآلات بثق البلاستيك في الصين مع 6 مصانع إنتاج كبيرة تقع في شنغهاي ، سوتشو ، تشانغتشو ، هاينينغ ، تشوشان ، دونغقوان.

الوجبة في الوقت نفسه ، مصنع Jwell الأول لما وراء البحار - مصنع Jwell تايلاند قيد الإنشاء أيضًا. تحافظ Jwell دائمًا على الابتكار وتوفر أفضل المنتجات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع للعملاء في الداخل والخارج.

تقوم JWELL بتنويع خطوط البثق لتلبية طلبات التسويق المختلفة.

حدود المنتج

لقطة من الشاشة 2021-06-11 في 3.44.40 PM


جولة في المصنع

QQ 图片 20210226134312

مهاراتنا وخبراتنا

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال بثق البلاستيك ، أصبحت شركة Jwell مميزة بسبب فهمها العميق لبثق البلاستيك والأداء المتميز لمعالجة المعادن. لبعض الوقت ، اكتسبنا خبرة في الإنتاج وتعديل الماكينة ، ونتعلم أحدث تقنيات بثق البلاستيك ونضمن إنتاجًا عالي الجودة وفقًا لمعيار شهادة CE ، وشهادة نظام إدارة الجودة IS09001 و 2008. مع توسيع نطاق العمل ، أنشأنا بشكل خاص Shanghai Jwell Installation and Services Co.، Ltd. لضمان الجودة والتسليم في الوقت المحدد وخدمة ما بعد البيع ، حتى نتمكن من تلبية طلب عملائنا وشركة Jwell. يمكن أن تكون شريكك التجاري الموثوق به.

04af4225_ 看图 王

مقدمة موجزة عن نظام شهادة JWELL GLOBAL EXTRUSION

يهدف هذا النظام إلى مساعدة المهندسين المتميزين في صناعة البثق العالمية على تقييم أنفسهم واعتمادهم من خلال منصة Jwell وتوفير فرص التعلم وخطة التدريب وفقًا للمتطلبات الفردية وتعزيز تطوير صناعة البثق وتقدمها.

نحن نقدم تدريبًا مجانيًا لفنيي عملائنا. ستعقد قاعدتنا المؤتمر بانتظام لتحديث أحدث التقنيات.